رئيس جامعة بورسعيد يشيد بالتعاون المثمر بين المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة و شركة ستايل لادارة الفنادق وتفعيل بروتكول التعاون بينهم

قام السيد الاستاذ الدكتور/ شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد بافتتاح أول حدث توظيفي عقب تولي سيادته رئاسة الجامعة والذي أقيم بالتعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني و شركة ستايل لادارة الفنادق و ذلك كثمرة لبروتوكول التعاون الموقع بين المركز الجامعي للتطوير المهني والشركة والذى اقيم فى رحاب كلية الاداب.

هذا وقد أعرب السيد الأستاذ الدكتور/ شريف صالح رئيس الجامعة عن سعادته بهذا التعاون بين أصحاب الأعمال والمركز لتعزيز دور الصناعة في التوجيه للمهارات المطلوبة بطالب وخريج الجامعة ليتناسب مع متطلبات سوق العمل.

كما تقدم سيادته بالشكر للأستاذة / مارينا برسوم مدير مشروع المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة بورسعيد و السويس عن دور الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المشروع.

وتفضل سيادته بالإشارة إلى الخطط المستقبلية للجامعة من تدويل برامجها و التعاون مع أصحاب الأعمال.

و في كلمته أعرب المهندس/ علي جبر المدير العام لشركة ستايل لادارة الفنادق عن تقديرة لمعالى رئيس الجامعة والخطوات الجادة لتفعيل البرتكول الخاص بالتوظيف لخريجى الجامعة من خلال ترتيب هذا الحدث التوظيفي الكبير. وقد رحب الأستاذ الدكتور/ بدر عبد العزيز عميد كلية الاداب بالسيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة و المهندس علي جبر و خريجي الجامعة المتقدمين للحدث التوظيفي.

وقد تقدمت الدكتورة / هبة سليمان مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بخالص الشكر لمعالي رئيس الجامعة على تشريفه لهذا الحدث التوظيفي واهتمامه بدور المركز الجامعي للتطوير المهني و تقدمت بالشكر للأستاذ الدكتور/ عميد كلية الاداب على استضافته الحدث التوظيفي كما اشارت للخدمات المتنوعة التي يقدمها المركز للطلاب والخريجين وألقت الضوء على صور التعاون مع السادة أصحاب الأعمال.

وجدير بالذكر أن المركز الجامعي للتطوير المهني تم افتتاحه بالجامعة في الاول من يناير هذا العام بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبالدعم الفني للجامعة الأمريكية.