رئيس جامعة بورسعيد يتابع سير أعمال الفصل الدراسي الثاني بجامعة بورسعيد الاهلية

تابع الأستاذ الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد والمكلف بتسيير أعمال جامعة بورسعيد الاهلية سير العملية التعليمية داخل جامعة بورسعيد الاهلية بصحبة الاستاذة سامية المصيلحي آمين عام الجامعة وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة أعضاء الجهاز الاداري.

قام رئيس الجامعة بتفقد القاعات الدراسية ومتابعة البرامج الدراسية التي يتم دراستها كمرحلة أولى داخل جامعة بورسعيد الاهلية لكليتي الطب وهندسة التشييد ومتابعة المراحل الإنشائية التي وصلت لأعلى معدلات أصبحت قادرة على إستقبال طلاب الكليتين.

أكدت الأستاذة سامية المصيلحي أن كل أعضاء الجهاز الإداري لا يدخرون اي جهد وأن الاستعدادت الإدارية تتم بشكل سريع جدا حتى يتثنى لأبناء الجامعة التمتع بالمنشأت المتطورة و الحديثة مع بداية العام الدراسي الجديد بالشكل اللائق على مستوى التجهيزات والادوات المكتبية واللوجيستية داخل جامعة بورسعيد الاهلية.

أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالمعدلات التي وصلت لها الإنشاءات حيث أصبحت الجامعة جاهزة لإستيعاب ابنائها الطلاب وكذلك التزام الجميع من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بجدول الفصل الدراسي الثاني لتوفير بيئة دراسية مناسبة وملائمة لطلاب كليتي الطب وهندسة التشييد.

أكد رئيس الجامعة أن التعمير التي تشهده منطقة شرق قناة السويس وبالأخص شرق بورسعيد ومدينة سلام مصر السكنية ساعد كثيرا فى عملية التعمير والانشاء داخل الجامعة الاهلية كما كانت تضحيات ودماء شهداء رجال الجيش والشرطة خلال العملية الشاملة التي نجحت نجاح منقطع النظير فى القضاء على الإرهاب وإرسال رسالة أمن وأمان لكل المنتسبين للعملية التعليمية بمنشاءات الجامعة الاهلية.

وجه رئيس الجامعة التحية والشكر لفخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لوفائه بالوعد بتطهير سيناء بالكامل وتوفير الحياة الكريمة التي تليق بأبناء مدن القناة وسيناء وأن حالة الشعور بالأمان التي وفرها أبناء الجيش والشرطة لم تكن بالسهل أن يلمسها أي مواطن إلا بوجود قائد حكيم يدعم أبناء وطنه من رجال الجيش والشرطة والشعب.