جامعة بورسعيد

مسابقة Sigourney Award لعلماء النفس للفوز بجوائز نقدية 2021 عبر الإنترنت

أنشأت ماري سيغورني جائزة سيغورني لأنها فهمت المساهمات الكبيرة والفوائد الدائمة للتحليل النفسي، وقدرته على الحد من المعاناة الإنسانية، وقيمته في فهم الشؤون الإنسانية.

من خلال الجائزة، سعت ماري لمكافأة الجهود التي تم تطبيقها، بالإضافة إلى الجهود السريرية أو العلمية. أرادت ماري جذب الأفراد عبر الجنس والعرق والثقافة والموقع والفئات المهنية لتسليط الضوء على كيفية تداخل التحليل النفسي وفكر التحليل النفسي مع المجالات الأكاديمية والإنسانية والفنية.

خلال السنوات الأربع الماضية، قام Sigourney Trust بتحديث عمليات تقديم الطلبات وتقييمها ؛ العمل بنشاط على تنمية مجموعة من المتقدمين الدوليين بشكل أكبر من خلال التوعية الموسعة. في النهاية، ستعزز هذه التغييرات تأثير الجائزة وتعزز قدرة Trust على الوصول إلى جمهور أوسع وأكثر تنوعًا.

التخصصات

الأدب, الشعر, العلوم الإنسانية, العلوم الاجتماعية, العلوم التطبيقية والمهن, الفنون الإبداعية والتطبيقية والتصميم, الفنون البصرية / الفنون الجميلة ( الرسم، الطباعة، النحت، السيراميك، التصوير الفوتوغرافي، الفيديو، صناعة الأفلام), القانون, القيادة وتطوير المهارات البشرية والشخصية, علم الإنسان والأنثروبولوجيا, علم النفس, علوم القانون.

التفاصيل

2021/07/31

 

اونلاين (عبر الانترنت)

 

جائزة/مكافأة/تمويل