جامعة بورسعيد

رئيس جامعة بورسعيد ضيفاً في برنامج يسعدك مساك بإذاعة القناة

استقبل السيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد الإعلامي الاستاذ / جمال مسعود رئيس اذاعة القناة وتناول اللقاء تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجامعة واذاعة القناة.

 عقب ذلك حل السيد الاستاذ الدكتور / رئيس الجامعة ضيفا على البرنامج الإذاعي ( يسعد مساك لإذاعة القناة ) مع الإعلامي الاستاذ / محمد سعد واعداد الاعلامية نيلي كمال والهندسة الاذاعية المهندس / خالد راشد وتناول اللقاء والذى سيذاع اليوم تمام الثامنة مساء بإذاعة القناة العديد من الموضوعات ومنها :

1- التطور والتدرج الوظيفي والاكاديمي والخبرات الوظيفية داخل وخارج الوطن والشخصيات التي اثرت في بناء شخصية سيادته بمختلف المراحل العمرية.
2- عودة انعقاد مجلس جامعة بورسعيد والتعاون الكبير بين الجامعة ومحافظة بورسعيد والذى يصب في خدمة المجتمع البوسعيدي.
3- استعداد جامعة بورسعيد لاستقبال العام الجامعي الجديد وخطة الجامعة خاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا و نظام الهجين الجديد.
4- دور الجامعة في خدمة وتنمية المجتمع وكيفية مشاركتها مع مختلف مؤسسات المجتمع واقامتها العديد من ورش العمل والعديد من البروتوكولات والتواجد في مختلف المحافل العلمية.
5- كما تطرق الحديث للبحث العلمي بجامعة بورسعيد واحتلاله اهمية كبيرة اوصلت الجامعة لمراكز متقدمة في مجالات عديدة وما شهدة النشر العلمي الدولي من تحول هائل بفضل الاشتراك في المجلات العلمية الهامة ودخولها بالنشر الإلكتروني وتواجدها ببنك المعرفة المصري والحصول على اعلى درجات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 
6- كما تطرق اللقاء الى توجه الجامعة في انشاء المعامل الانتاجية وتطوير الفكر بمعنى ان تخدم المعامل المجتمع والبحث العلمي معا .
7- واخيرا رسالة اطمئنان من سيادته لأبنائه الطلاب باستعداد الجامعة لاستقبال العام الجامعي الجديد بالكليات والمدن الجامعية من خلال اتخاذ كافة الطرق الوقائية والاحترازية وتقليل الكثافة بالتناوب وبالنسبة للمدن الجامعة تقديم اقصى رعاية وخدمات لابنائنا الطلاب وتقديم الوجبات الغذائية واتباع كل الطرق الوقائية قبل وبعد تواجد ابنائنا الطلاب سواء بالكليات او المدن الجامعية حرصا على سلامتهم مع تقديم كافة اوجه الرعاية والخدمات.