جامعة بورسعيد

توقيع بروتكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة بورسعيد

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة التكامل بين قطاعات الدولة المختلفة من اجل تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، ومن هذا المنطلق تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة بورسعيد بشان انشاء وحدة للتضامن الاجتماعي بجامعة بورسعيد.
 
حيث وقعت السيدة الدكتورة / نيفين القباج ممثلة عن وزارة التضامن الاجتماعي والسيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم ممثلا عن جامعة بورسعيد
ويهدف البروتوكول الى تعاون وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة بورسعيد في انشاء وحدة للتضامن الاجتماعي داخل الجامعة و تقديم حزمة من الخدمات الاجتماعية التي يحتاجها الطالب الجامعي سواء كانت مباشرة او غير مباشرة وتقديم خدمات وبرامج تأهيلية وتثقيفية او توعوية او اقتصادية او علاجية وذلك سواء كان الطالب طبيعي او من ذوى الاحتياجات الخاصة وسيعلن عن الوحدة بالجامعة قريباً.
 
شهد توقيع البروتوكول الدكتور / صلاح هاشم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للسياسات الاجتماعية والمستشار / احمد الشحات المستشار القانوني لوزارة التضامن الاجتماعي.
 
ومن جانبه ثمن السيد الاستاذ الدكتور / رئيس جامعة بورسعيد الدور الكبير الذى تلعبه وزارة التضامن الاجتماعي في المرحلة القادمة ومرحبا بوجود قناة للتواصل مع الجامعة والوزارة والتي تساهم مع الجامعة في خدمة ورعاية ابنائنا الطلاب.