استمرار فعاليات مبادرة “وفرها… تنورها” بجامعة بورسعيد لنشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء
تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ شريف صالح – رئيس جامعة بورسعيد وبإشراف ومتابعة الأستاذ المساعد الدكتور/ أحمد بيومي – المشرف على قطاع شئون رعاية الطلاب – ومنسق أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة في إطار استكمال فعاليات مبادرة“وفرها… تنورها” لترشيد استهلاك الكهرباء، يواصل اتحاد طلاب جامعة بورسعيد، بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر، تنفيذ حملات…









