منح جوائز الجامعة التقديرية والتشجيعية والعلمية المختلفة لعدد من أعضاء هيئة التدريس

وافق مجلس جامعة بورسعيد بجلسته رقم ( ١٩٩ ) التي انعقدت يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ / ٧ / ٢٠٢٤
برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ أيمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة على منح جوائز الجامعة التقديرية والتشجيعية والعلمية المختلفة لعدد ( ٢٣ ) من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للفائزين بجوائز الجامعة المختلفة، مشيراً إلى أن جوائز الجامعة تم تقديمها للعام الثالث ع التوالي منذ إنشاء جامعة بورسعيد، ويأتي هذا في إطار حرص الجامعة على تشجيع أبنائها العلماء والمتميزين في جميع مجالات البحث العلمي، وزيادة القدرة على المنافسة العالمية في البحث العلمي.

ومن جانبها ذكرت الأستاذ الدكتور/ راوية رزق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أنه قد تم اختيار الفائزين وفقاً لتقرير مجلس الجوائز بالجامعة وذلك بناء على تقارير لجان المحكمين في مختلف المجالات، وطبقاً لقواعد لائحة الجوائز المعتمدة بالجامعة.

الجوائز التشجعية:
مجال العلوم الهندسية والتكنولوجية د./ أحمد رفعت أبو الفضل محمود (كلية الهندسة) وفى مجال العلوم الطبية والصيدلة مناصفة بين أ.م.د / أحمد ابو الفتوح السيد مراد(كلية الصيدلة) و د/ رشدى السيد محمد عبد المغنى سرايا ( كلية الصيدلة) وفى الجائزة التشجيعية في مجال العلوم الاساسية مناصفة بين أ.م.د/أحمد قرنى عبد الرؤوف عبد العال (كلية العلوم) وأ.م. د/ ياسمين محمد عبد العزيز السيد(كلية العلوم)
وفى الجائزة التشجعية في مجال العلوم الاجتماعية والفنون والاداب أ.م.د / أحمد حسن أنور حسن (كلية الآداب)

جائزة التميز والعطاء:
وفى جائزة التميز والعطاء في مجال العلوم الهندسية والتكنولوجية أ.د./ عاطف علم الدين(كلية الهندسة) وفي مجال العلوم الأنسانية والتربوية أ.د./ سيد عبد الجواد(كلية التربية الرياضية)

جائزة علماء من خارج الجامعة :
وفى جائزة علماء من خارج الجامعة الذين لهم أكبر الاثر فى اثراء البحث العلمى بالجامعة
أ.د / أبو العلا العطيفى حسانين أستاذ علوم الحاسب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة القاهرة