رئيس جامعة بورسعيد يشهد العرض المسرحي “الجميلة والوحش” لطلاب الجامعة ويكرم أبطالها

شهد الأستاذ الدكتور أيمن محمد إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، العرض المسرحي “الجميلة والوحش” الذي قدمه طلاب الجامعة على مسرح الجامعة في بورفؤاد.

وأشاد رئيس الجامعة بالمستوى المميز لأبنائه الطلاب، مؤكدا على أن الجامعة تقدم كافة الدعم لاكتشاف مواهب الطلاب في المجالات المختلفة، وتعمل على تنميتها وتطويرها بالشكل العلمي الأمثل، وذلك في إطار الحرص على التوسع في النشاط الطلابي لما له من أثار إيجابية في بناء شخصية أبنائه الطلاب قيادات المستقبل.

وكرم الأستاذ الدكتور أيمن محمد ابراهيم أبطال العرض المسرحي والقائمين على العرض فنيا وإداريا وإشرافيا، والدكتورة هبة الموجي المدرس بقسم التربية الموسيقية كلية التربية النوعية لإشرافها على الفريق الغنائي،كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع أبنائه الطلاب في ظل أجواء من السعادة بين المشاركين بالعرض.

أخرج العرض المسرحي المخرج محمد الملكي، وأعده الطالب أحمد صلاح، من كلية الحقوق، وبطولة مجموعة من الطلبة المتميزين الموهوبين من كليات الجامعة المختلفة، وشارك في مسابقة “إبداع 12” ونال إعجاب وإشادة كبيرة من لجنة التحكيم، وعلى رأسهم النجمة صفاء أبو السعود، وأوصت اللجنة بعرض المسرحية في أكثر من مكان.

يشار إلى أن فرقة المسرح الغنائي في جامعة بورسعيد من الفرق الرائدة على مستوى الجامعات وحصدت جوائز مهرجان إبداع، حيث حصدت مسرحية “انكانتو” على المركز الثاني بعد معهد فنون مسرحية، متفوقة على العديد من الجامعات الرائدة فنيا والمعاهد المتخصصة في الفنون والتي لها باع طويل من الخبرات الفنية، كما حصلت الطالبة جنى الحسيني على المركز الأول تمثيل، وحصلت المسرحية أول ديكور وأول ملابس، وأول وثاني أفضل ممثلة.