انعقاد مجلس جامعة بورسعيد رقم 151 برئاسة رئيس الجامعة وحضور محافظ بورسعيد

عقد مجلس جامعة بورسعيد اجتماعه الشهري اليوم الثلاثاء الموافق 29/12/2020( الجلسة رقم 151 ) برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ ايمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة وبحضور معالى اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد.
 
وبدا المجلس اجتماعه بكلمة السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة والذى هنئ فيها المجلس بالسنة الميلادية الجديدة و مرحبا فيها بالسادة أعضاء المجلس الموقر و اهتمام معالى اللواء محافظ بورسعيد على حضور جلسات المجلس كما اعرب عن تقديره للتعاون الدائم بين الجامعة ومحافظة بورسعيد.
 
كما قدم سيادته باسم المجلس التهنئة للأستاذ الدكتور / عاطف عبد الباقي عميد كلية الصيدلة وأسرة كلية الصيدلة بمناسبة صدور لائحة الدراسات العليا لكلية الصيدلة.
 
كما قدم أيضا التهنئة للأستاذ الدكتور / خالد صبري عميد كلية الطب والأستاذة الدكتورة / امل خليل عميدة كلية التمريض بمناسبة توقيع برتوكول التعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية.
 
وأيضا قدم سيادته التهنئة للاستا الدكتور / بدر عبد العزيز بدر عميد كلية الآداب بمناسبة توقيع برتوكول التعاون بين الجامعة وهيئة المساحة العسكرية.
 
كما هنئ سيادته المجلس الموقر بمناسبة توقيع برتوكول تعاون بين الجامعة ووزارة القوى العاملة خلال ملتقى التوظيف الأول للجامعة.
 
كما قدم سيادته الشكر للأستاذ الدكتور / احمد الروبي عميد كلية التربية النوعية وأسرة الكلية جميعا على جهودهم وكل ما تقدمة الكلية للجامعة في مختلف المناسبات والمظهر الحضاري الذى أصبحت علية الكلية.
 
وفى كلمة معالى اللواء / محافظ بورسعيد والتي قدم فيها الشكر لمجلس جامعة بورسعيد برئاسة الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة ومؤكدا على حرصة للتواجد والتحاور مع مجلسهم الموقر انطلاقا من ان جامعة بورسعيد شريك أساسي مع محافظة بورسعيد في كافة مظاهر التحضر التي تشهدها المحافظة وقدم سيادته التهنئة للجامعة بمناسبة نجاح ملتقى التوظيف الأول للخريجين والذى من خلاله شعرنا جميعا بأهمية دور الجامعة في خدمة المجتمع كما اشار سيادته أن الجامعة ستشارك بدور مهم فى الفترة القادمة فى قانون البناء الجديد وإصدار تراخيص البناء من خلال كلية الهندسة بالجامعة.
 
ثم اكد السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة بقولة يسعدنا ان نكون شركاء للنجاح مع محافظة بورسعيد ونعمل سويا على التنسيق الكامل بين كليات الجامعة والمحافظة كلا في اختصاصه ونحترم وجه النظر المستقبلة للمحافظة ونعمل سويا على تحقيقها.
 
وفى هذه الجلسة وافق المجلس على منح ( 24 باحث درجة الماجستير ) كما وافق أيضا المجلس على منح ( 15 باحث درجة الدكتوراه ).
 
اعقب ذلك انتقل المجلس لمناقشة جدول الأعمال المعروضة على المجلس.