جامعة بورسعيد

منصب Professor in Digitalization in Food Engineering في جامعة Technical University of Denmark للسفر إلى الدنمارك 2021

يدعو The National Food Institute (DTU Food) (DTU Food)، وهو قسم في جامعة Technical University of Denmark–DTU في الدنمارك، الطلبات لشغل منصب أستاذ في هندسة معالجة الأغذية لتطوير البحث عن التوأم الرقمي في هندسة الأغذية.

يسعى معهد The National Food Institute (DTU Food) إلى الحصول على عالم طموح مشهور دوليًا لرفع مجال البحث في القسم إلى مستوى دولي من خلال درجة الأستاذية الكاملة. إذا كان المشاركون يبحثون عن أفضل مكان ممكن لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، فاعتبر هذه فرصتهم لفتح آفاق جديدة في الصدارة المطلقة للاستفادة من الإمكانيات التي توفرها الرقمنة لابتكار أطعمة صحية ومستدامة.

يجري معهد The National Food Institute (DTU Food) أبحاثًا في الحلول التكنولوجية المستدامة وذات القيمة المضافة في مجال الغذاء والصحة لصالح المجتمع. تتمثل رؤية القسم في الوقاية من الأمراض وتعزيز الصحة، وتطوير منتجات غذائية جديدة وأفضل لعدد متزايد من السكان، وإنشاء حلول تكنولوجية مستدامة. يعتقد معهد The National Food Institute (DTU Food) أن التطوير المبتكر للحلول الرقمية المزدوجة للتحكم في الجودة واستخدام الموارد في معالجة الأغذية أمر بالغ الأهمية للوصول إلى أهداف الأطعمة الصحية والمستدامة.

التخصصات

الضيافة والترفيه والرياضة, علوم وتكنولوجيا الأغذية, فنون الطهي و إنتاج الأغذية والمشروبات
 

تخصصات إضافية

Food Engineering

التفاصيل

2021/06/28