جامعة بورسعيد

منح ماجستير في بريطانيا ممولة جزئيا في العلوم الإنسانية والاجتماعية لعام 2021

من باب الإعتراف بالتميز الأكاديمي، تقدم جامعة ستراثكلايد في المملكة المتحدة لطلاب الدراسات العليا الدوليين المؤهلين والذين يسعون للحصول على درجة الماجستير، منحة دراسية قائمة على الجدارة بقيمة 4،000 جنيه إسترليني لتغطية الرسوم الدراسية للعام الدراسي الأول من برنامج الماجستير بدوام كامل لدرجة دكتور في التعليم EdD أو سنة من برنامج الماجستير في الأبحاث MRes في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية. 

معايير الأهلية للتقديم على المنحة الدراسية:

للتقدم لمنحة جائزة العميد للتميز الدولي – الدراسات العليا: العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية، يجب على الطالب: 

  • أن يكون قادرًا على بدء دراسته الأكاديمية في المملكة المتحدة مع بداية العام الدراسي في سبتمبر\ أكتوبر 2021.
  • يمتلك عرضًا للدراسة بدوام كامل في مرحلة الدراسات العليا، لبرنامج العلوم الإنسانية والإجتماعية في جامعة ستراثكلايد.
  • دفع وديعة الرسوم الدراسية قبل تاريخ 31 مايو 2020.

ملاحظات:

  • تضع بعض المنح الدراسية قيودًا على خيارات التمويل الأخرى التي يمكن للطالب قبولها. ممّا يعني أنه على المتقدمين تقرير أيّ المنح الدراسية التي سيقبلونها. وفي حال قدّموا لأكثر من منحة دراسية في الجامعة، ونجحوا فيها، سيحصلون على المنحة الأعلى قيمة.
  • يرجى ملاحظة أن عدد المنح الدراسية المتاحة والمبلغ الممنوح عرضة للتغيير. الطلاب الذين يتلقون تخفيضًا على الرسوم الدراسية من الجامعات الشريكة غير مؤهلين لهذه المنحة.

طريقة التقديم:

للحصول على المنحة الدراسية، يجب عليك التقديم لأحد برامج الدراسات العليا في جامعة ستراثكلايد. سيتم إعلام الطلاب الذين لديهم عرض دراسي لبرنامج الدراسات العليا في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بأنهم مؤهلون للمنحة. بمجرد دفع وديعة الرسوم الدراسية، سيحصل الطلاب على خطاب منحة دراسية يؤكد على المنحة وقيمتها. يمكن استخدام الخطاب لتأكيد الرسوم المستحقة كجزء من نموذج Tier 4 Student Visa.

الموعد النهائي للتقديم لهذه الفرصة هو 31 مايو 2021.