جامعة بورسعيد

منحة Tongarewa في جامعة Victoria بنيوزلندا لدرجة الماجستير 2022

تحتفل Tongarewa Scholarship بالتزام الجامعة تجاه مجتمع الطلاب الدوليين. يقدموا مجموعة من هذه المنح الدراسية للطلاب الدوليين كل عام. هذه منحة دراسية جزئية على أساس الرسوم سيتم تخصيصها للرسوم الدراسية لمدة عام واحد من الدراسة. يمكن للمتقدمين إما دخول السنة الأولى من الدراسة الجامعية أو الالتحاق ببرنامج درجة الدراسات العليا في جامعة فيكتوريا.
تُمنح المنح الدراسية بشكل تنافسي على أساس التميز الأكاديمي. يتقدمون للدراسة في العام التالي للتطبيق وسيتم تقييدهم في الرسوم الدراسية. قد يُطلب من المرشحين المختارين تقديم معلومات إضافية لدعم طلباتهم. يضمن الحاصلون على المنحة الدراسية عرضًا للحصول على مكان في إحدى قاعات الإقامة الخاصة بنا، بشرط أن يتم استلام طلب الإقامة من قبل خدمة الإقامة بحلول الموعد النهائي.

التخصصات

البحوث التربوية والتعليمية, التصميم, التعليم, التعليم الإبتدائي, التعليم والتدريب, التمريض, الضيافة والترفيه والرياضة, الطب والصحة, العلوم الإنسانية, العلوم الاجتماعية, العلوم الطبيعية والرياضيات, الفن, الفنون الإبداعية والتطبيقية والتصميم, القانون, الهندسة معمارية, الهندسة والتكنولوجيا, تصميم داخلي و هندسة الديكور, سياسة عامة, علم الروبوتات, علم النفس التربوي, علم النفس الصحي, علوم البيانات والبيانات الضخمة, علوم القانون, علوم الكمبيوتر / حاسبات ومعلومات, علوم صحية, نظم المعلومات التجارية, هندسة البرمجيات, هندسة تصميم وتنسيق المواقع (لاندسكيب).

تخصصات إضافية

Engineering
Health
Humanities and Social Sciences
Law
Science
Architecture and Design
Education

التفاصيل

2021/09/01

 
 
 

From 6 months to 12 months