جامعة بورسعيد

منحة LEG للحصول على درجة الماجستيرفي القانون والاقتصاد بهولندا

UES لديها مسار إضافي للطلاب الدوليين الذين تقدموا للحصول على برنامج الماجستير الذي تقدمه كلية الحقوق والاقتصاد والحكم (LEG)، ومنحة المواهب الدولية UES / القانون والاقتصاد والحوكمة (UES- LEGITS). على عكس UES العادية، يمكن لكل من طلاب الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية والطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية التقدم إلى UES-LEGITS.

تقدم هذه المنحة لعدد من الطلاب المحتملين الموهوبين فرصة للحصول على درجة في أحد برامج الماجستير التي تدرس باللغة الإنجليزية في كلية الدراسات العليا للقانون والاقتصاد والحوكمة. من خلال برنامج المنح الدراسية الانتقائي هذا، ترغب الكلية في المساهمة والاستثمار في الطلاب الدوليين الموهوبين الذين أظهروا أعلى إنجاز في حياتهم المهنية حتى الآن. يمكن أن يعتمد هذا على جودتهم الأكاديمية ونتائجهم من التعليم السابق أو من المشاركة المجتمعية للطالب أو الرؤية المهنية. المنحة تعزز المزيد من الغواصين والفصول الدراسية الدولية. يتم منح ما يقرب من 6 UES-LEGITSS سنويًا .

التخصصات
إدارة الأعمال والإدارة, العلوم المالية, القانون الأوروبي, القانون الدولي, القانون العام, ريادة الأعمال, علم الاقتصاد, علوم القانون.
الإجراءات