جامعة بورسعيد

منحة Dora Plus لطلاب الماجستير الأجانب للدراسة في جامعة Tallinn University في إستونيا 2021-2022

سافر إلى أوروبا وابدأ رحلتك الجديدة!
ادرس في إستونيا من خلال التقديم لبرنامج Dora Plus للمنح الدراسية.
تقدم جامعة Tallinn University في إستونيا منحة دراسية سنوية لبرنامج المنح الدراسية Dora Plus للطلاب غير الإستونيين الذين يسعون للحصول على درجة الماجستير في الجامعة. يتم قبول الإدخالات مرتين سنويًا. سيحصل المتقدمون الناجحون على ميزة 350 يورو شهريًا.

يمكن منح طلاب الماجستير الأجانب المنحة الدراسية عند الدراسة بعبء دراسة بدوام كامل في أحد برامج الماجستير الدولية في جامعة Tallinn University. يمكن منح المنحة لمدة عام دراسي واحد في كل مرة ، أي 10 أشهر (من سبتمبر إلى يونيو). للسنة الثانية من الدراسات، يحتاج طلاب الماجستير إلى التقديم من جديد.

إستونيا هي واحدة من ثلاث دول بحر البلطيق، وهي مجموعة من البلدان حيث يلتقي شمال أوروبا مع الشرق. تحدها روسيا ولاتفيا وبحر البلطيق. إستونيا، التي تعني الأرض في الشرق، لها عاداتها وثقافاتها الفريدة الخاصة بها وحتى لغتها الفريدة تمامًا ، كل ذلك مع تالين باعتبارها قوتها التكنولوجية في العاصمة. لكن هذا ليس سوى سطح إستونيا.

تعد جامعة Tallinn University واحدة من أفضل الجامعات العامة في تالين بإستونيا. تم تصنيفها في المرتبة # 801-1000 في تصنيفات QS العالمية 2021.

التخصصات

إدارة الأعمال والإدارة, التعليم والتدريب, الصحافة والإعلام, الطب والصحة, العلوم الإنسانية, العلوم الاجتماعية, العلوم التطبيقية والمهن, العلوم الطبيعية والرياضيات, الفنون الإبداعية والتطبيقية والتصميم, القانون, الهندسة والتكنولوجيا, تكنولوجيا المعلومات (IT), علوم القانون, علوم الكمبيوتر / حاسبات ومعلومات, نظم المعلومات التجارية
 
 

التفاصيل

2021/06/30