جامعة بورسعيد

منحة مالية قدرها 1,000 دولار لدعم الأفكار والمشاريع الإبداعية من Awesome لعام 2021

وصف المنحة:
برنامج Awesome Without Borders (AWB) هو برنامج تابع لمؤسسة Harnisch يقدم منح مالية صغيرة بدون قيود لتعزيز الأفكار الرائعة في وقت حرج أثناء مرحلة تطوير المشروع. هذا البرنامج أحد الفصول من أكثر من 100 فصل في شبكة مؤسسة Awesome، لكن تمويل برنامج Awesome Without Borders يأتي من مؤسسة Harnisch. لا تقبل مؤسسة Harnisch طلبات المنح غير المرغوب فيها حاليًا باستثناء طلبات برنامج Awesome Without Borders.
توزع فصول مؤسسة Awesome سلسلة من المنح الشهرية بقيمة 1،000 دولار للمشاريع ومنشئيها. الفصول مستقلة ويتم تنظيمها من قبل الأمناء حول المناطق الجغرافية أو الموضوعات ذات الاهتمام. يتم تجميع الأموال من مجموعة صغيرة من الأمناء الذين ينظمون الفصول ويقدمون التمويل نقدًا أو شيكًا للمضي قدمًا في الكون. توفر الفصول هذه المنح بدون قيود أو شروط ولا تدعي ملكيتها للمشاريع التي تدعمها. هذه المنحة، على حد تعبير أحد الأمناء، منحة عبقرية صغيرة لدعم الذكاء الصغير. حتى الآن، تم إنشاء 106 فصل في أكثر من 25 دولة بتمويل أكثر من 1.2 مليون دولار.
معايير الأهلية للمنحة المالية:
لا يمنح برنامج Awesome Without Borders منحًا لمدفوعات الأفراد أو نفقات السفر (الطعام، السفر، الإقامة أو غير ذلك) أو المشاريع المرتبطة بالديانات، وعادة ما ترفض طلبات المنح المقدمة من منظمات غير ربحية كبيرة بميزانيات كبيرة أو للمشاريع الربحية. في حين أن برنامج AWB يدعم جميع الأفكار الإبداعية والعصرية، فإن أكثر من 80 ٪ من المنح في العام الماضي قد ذهبت إلى المبادرات التي تقودها النساء وتم إعطاء الأولوية للمشاريع التي تتداخل مع مجالات التي تركز عليها مؤسسة Harnisch مثل النشاط الإعلامي، تنمية المهارات القيادية، والتقاطع.
لن تقوم مبادرة Awesome Without Borders بتقييم أساس الطلب على ما إذا كان المتقدم أو مشروعه معترفًا بهما أو لا يتم الاعتراف بهما على أنه غير ربحي أو أنها منظمة معفية من الضرائب (501c3) أو أن مقرهما يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية أو خارجها. سوف يتم منح هذه المنح لمن هم خارج الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو المؤسسات التي لا تندرج تحت مسمى 501c3 من الصناديق الخاصة لمؤسسة AWB، وليس من مؤسسة Harnisch.
طريقة التقديم:

للتقديم لهذه المنحة، قم بالضغط على زر “Apply For A Grant” الموجود عبر هذا الرابط، ثم قم بتعبئة نموذج التقديم الذي يتضمن:

  • المعلومات الشخصية.
  • معلومات حول المشروع.
  • أسئلة مقالية.
  • صور للمشروع.
  • التقديم متاح دائماً.