جامعة بورسعيد

منحة ماجستير/ دكتوراه ممولة بالكامل في الذكاء الاصطناعي في جامعة Warwick في المملكة المتحدة

منحة Feuer الدولية للذكاء الاصطناعي (MPhil / PhD) التابعة لجامعة  Warwick من المنح المرموقة والتنافسية، التي يتم تمويلها من قبل Jonathan Feuer ، وقد تم تأسيسها لتجهيز مجموعة من الباحثين الشباب الموهوبين للغاية و البارعيين أكاديمياً والرائدين على مستوى العالم والذين سيتم إعدادهم للحصول على وظائف في مجال الذكاء الاصطناعي.

التخصصات:

المستندات المطلوبة:

نموذج الطلب

بيان التقديرات/الدرجات

السيرة الذاتية

رسالة الدافع: تأكد من أن البيان الداعم يوضح كيفية توافق خلفيتك واهتماماتك مع مجال الذكاء الاصطناعي، وأي مجالات من الذكاء الاصطناعي تهتم بمتابعتها أكثر.

كيفية التقديم:

الخطوة الأولى: أرسل طلبك من خلال نموذج التقديم عبر الإنترنت من هنا. سوف تحتاج إلى تقديم التالي:

  1. السيرة الذاتية
  2. بيان داعم لطلبك (لا يزيد عن 1000 كلمة).
  3. نسخة من الشهادات الرسمية الخاصة بك والتي يمكن تقديمها لدعم الطلب.

الخطوة الثانية: بعد مراجعة طلب المرحلة الأولى، قد تتم دعوتك لتقديم طلب MPhil / PhD كامل. سيكون هذا عبر الإنترنت من خلال البوابة الرئيسية للتقديم لجامعة Warwick للدراسات العليا.

الخطوة الثالثة: إذا تم إدراجك في القائمة المختصرة، فستتم دعوتك إلى مقابلة المنحة الدراسية مع القسم (قسم Computer Science) والمتبرع، Jonathan Feuer. قد تكون هذه المقابلة عبرالفيديو إذا كنت مقيمًا في الخارج.

الخطوة الرابعة: إذا تم تقديم المنحة لك، فستحتاج إلى قبول المنحة الدراسية ومقعدك في جامعة Warwick، ​​وإكمال عملية التسجيل بنجاح.

الخطوة الخامسة: سيقوم المتقدمون الناجحون بالتسجيل وبدء برنامج منحة Feuer الدولية في مجال الذكاء الاصطناعي في شهر أكتوبر من عام الالتحاق.

ملاحظات: 

  • يجب أن تكون جميع المستندات باللغة الإنجليزية.
  • تتعلق المصروفات بالدراسات وحضور المؤتمرات.