جامعة بورسعيد

منحة دكتوراه في القانون الدولي والعمليات العسكرية (InterMil) وiCourts وكلية الحقوق لطلاب الدراسات العليا الدوليين من جامعة Copenhagen في الدنمارك 2021

InterMil هو مشروع تعاوني بين كلية الحقوق وكلية الدفاع الملكية الدنماركية ومركز الدراسات العسكرية. يُجري فريق InterMil بحثًا استراتيجيًا ويقدم استشارات قائمة على الأبحاث للقطاع العام حول مسائل القانون الدولي ذات الأهمية الخاصة لصانعي القرار الدنماركيين والدفاع.

ستكون درجة الدكتوراه جزءًا من برنامج الدكتوراه الأوسع الذي تقدمه كلية الحقوق. الهدف من برنامج الدكتوراه هو ثلاثة: إعداد المرشحين لمواصلة مهنة في التدريس والبحث. لتثقيف جيل جديد من العلماء لإنتاج أبحاث مستقلة عالية الجودة؛ وتزويدهم بالمهارات التحليلية وحل المشكلات المطلوبة لمهنة ناجحة في كل من القطاعين العام والخاص.

تقدم كلية الحقوق إشرافًا من قبل أكاديميين مؤهلين تأهيلاً عاليًا وتوفر فرصة ممتازة للبحث في القضايا القانونية المعاصرة في بيئة محفزة فكريًا. بشكل فريد، يُقدّم منصب الدكتوراه هذا بالتعاون مع الكلية الملكية الدنماركية للدفاع (RDDC). سيُعين مشرف مشارك للدكتوراه من RDDC ومن المتوقع أن يقسم وقته/وقتها بين المؤسستين.

التخصصات

تخصصات إضافية

State responsibility in partnered military operations
Cyber operations
New military technologies
Military operations at sea
Detention in armed conflict

التفاصيل

2021/08/31

 
 
 

More than year

 

1 ديسمبر, 2021