جامعة بورسعيد

منحة دراسية للحصول على درجة البكالوريوس في دورات أكاديمية PSB من أكاديمية PSB في سنغافورة 2021

أكاديمية PSB هي أكاديمية مزودة بتعليم موثوق به، ملتزمة بتوفير تعليم عالي الجودة يمكن الوصول إليه، ترعى الأفراد وتشكلهم لتمكينهم من تحقيق أفضل ما لديهم شخصيًا ومهنيًا، وتوفر التعليم والتنمية الشاملة والأفضل في فئتها مع تعزيز بيئة تعليمية ورعاية من خلال دعم الطلاب والموظفين والشركاء.
أكاديمية PSB هي مؤسسة خاصة ذات مرتبة عالية للتعليم العالي في سنغافورة تأسست في عام 1964 وكانت شعبة فرعية تابعة للمجلس الوطني للإنتاجية تسمى شعبة تطوير الإشراف على الخدمات الإدارية. وتتمثل مهمتها في أن تكون مقدم التعليم العالي الرائد الذي يرعى المواهب المستقبلية ذات التوجه العالمي.

كانت أكاديمية PSB تعرف اليوم باسم مجلس الإنتاجية والمعايير في سنغافورة، وتعرف اليوم باسم “أكاديمية المستقبل”، مع نهج للتعليم يركز على ما يهم حقًا: الأداء في الاقتصاد الجديد. في عام 2021، مُنِحت الأكاديمية جائزة الأعمال الوطنية الثالثة في التعليم من قبل مجلة سنغافورة للأعمال، وحصلت على “أفضل معهد تعليمي – سنغافورة” من قبل APAC Insider في عام 2019.
تُمنح منح أكاديمية PSB للطلاب ذوي الإنجازات الأكاديمية المتميزة وتوفر للطلاب المحليين والدوليين ذوي الكفاءة العالية الفرصة لتطوير إمكاناتهم الكاملة. تمنح المنح الدراسية للطلاب المؤهلين على أساس الجدارة الأكاديمية، والإمكانات القيادية، والمواهب الخاصة أو غيرها من الخصائص الشخصية لدى الطلاب.

التخصصات

إدارة الأعمال, إدارة الأعمال والإدارة, إدارة السياحة, إدارة الضيافة والترفيه, إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية, الأمن الإلكتروني, التسويق, الدراسات الإعلامية ووسائل الإعلام, السياحة والترفيه, الصحافة والإعلام, الضيافة والاستقبال, الضيافة والترفيه والرياضة, العلوم الحياتية, العلوم الطبيعية والرياضيات, العلوم المالية, المحاسبة, الهندسة والتكنولوجيا, تكنولوجيا المعلومات (IT), علوم الرياضة, علوم الكمبيوتر / حاسبات ومعلومات, نظم المعلومات التجارية.

التفاصيل

2021/09/30

 

سنغافورة, قارة آسيا

 

ممولة جزئيا

 

More than year