جامعة بورسعيد

زمالة ما بعد الدكتوراه في مجالي الابتكار والاستدامة في التحول نحو الطاقة النظيفة في جامعة أوسلو بالنرويج 2021 مدفوعة الأجر

أعلنت جامعة “أوسلو” عن زمالة لمدة ثلاث سنوات لباحثي ما بعد الدكتوراه للعمل في المركز النرويجي لدراسات التحوُّل في مجالات الطاقة (NTRANS). NTRANS هو مركز أبحاث عمره 8 سنوات يهتم بدراسات الطاقة صديقة للبيئة ويُمَوِّله مجلس البحوث النرويجي. وسيعمل الباحثون في إطار مجال البحث المُعَنوَن بـ “تسريع التحوُّل نحو الطاقة النظيفة”، الذي يستكشف مختلف جوانب الإسراع في تحوُّل الطاقة، بما في ذلك فهم وَتِيرَة انتشار الابتكارات صِفرِيَّة الانبعاث، وزيادة تعبئة الموارد من أجل تحوُّل الطاقة، ذلك مثلًا عن طريق إعادة التَّوجيه والتغيير الحازمين في القطاع المالي، ما إذا كان يُمكِن لسياسة الابتكار التحوُّلِي أن تُعجِّل بالعمليات الانتقالية، وكيف يمكن لها ذلك.

التخصصات

إدارة, إدارة استراتيجية, إدارة الأعمال والإدارة, الإدارة البيئية, الاقتصاد والسياسة البيئية, الدراسات البيئية وعلوم الأرض, الدراسات التجارية, الطاقة المستدامة, العلوم الاجتماعية, العلوم البيئية, العلوم الطبيعية والرياضيات, الهندسة البيئية, الهندسة النووية, الهندسة والتكنولوجيا, تنمية مستدامة, دراسات المناخ والأرصاد الجوية, ريادة الأعمال, علم الإجتماع, علوم الأرض.

التفاصيل

2021/06/30