جامعة بورسعيد

رئيس جامعة بورسعيد يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (فرع بورسعيد)

انطلاقا من الدور المجتمعي الهام الذى تلعبه جامعة بورسعيد ومشاركتها للمجتمع في كافة المحافل العلمية وتقديم كل الدعم والتعاون لمختلف الهيئات العلمية والتعليمية. كانت مشاركة السيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد في الاحتفال الذى أقامته الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (فرع بورسعيد) لتخريج دفعة جديدة من طلابها بكليتي الهندسة والتكنولوجيا وكلية النقل الدولي واللوجستيات وذلك بحضور السيد اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد.
 
وكان في استقبال الاستاذ الدكتور / رئيس الجامعة لدى وصولة مقر الاحتفال الاستاذ الدكتور / اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والاستاذة الدكتورة / امل عصفور مدير فرع الاكاديمية ببورسعيد والدكتور مهندس / محمد ايهاب المصري عميد كلية الهندسة بالأكاديمية.
 
وفى كلمة للأستاذ الدكتور / رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والاستاذة الدكتورة / مدير فرع الاكاديمية ببورسعيد اشادوا فيها بالدور المهم الذى تلعبه جامعة بورسعيد مع فرع الاكاديمية ببورسعيد بأمدادها بالخبرات والتي تسهم في تطور العملية التعليمية للأكاديمية وهذا ايضا ما اشار الية السيد اللواء/ محافظ بورسعيد في التعاون المميز والملموس والدعم الذى تقدمه جامعة بورسعيد للأكاديمية والذى يشيد به كافة قيادات الاكاديمية.
 
هذا وقد القى السيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد كلمة اعرب فيها عن سعادته لمشاركة الاكاديمية في تخريج دفعة جديدة من ابنائها مسلحين بالعلم والمهارات ومؤكدا على استعداد جامعة بورسعيد دائما بتقديم كافة خبراتها وامكاناتها وتعاونها التام مع الاكاديمية لما تملكه الجامعة من خبرات وكوادر متميزة في كافة فروع العلم.
 
اعقب ذلك شارك الاستاذ الدكتور / رئيس الجامعة في توزيع شهادات التخرج على الخريجين وسط اجواء ومشاعر رائعة من الطلاب والسادة اولياء الامور.
 
عقب ذلك اهدى الاستاذ الدكتور/ رئيس الاكاديمية درع الاكاديمية للاستاذ الدكتور / رئيس الجامعة تقديرا لسيادته وللدور الهام لتعاون جامعة بورسعيد مع الاكاديمية.