جامعة بورسعيد

رئيس جامعة بورسعيد يشهد حفل تخريج دفعة 2020 من كلية الهندسة

انطلاقا من الازدهار الذى تشهده جامعة بورسعيد في قطعاتها المختلفة فقد حرص السيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد مشاركة أبنائه طلاب دفعة 2020 بكلية الهندسة جامعة بورسعيد فرحتهم بتخرجهم وذلك في الاحتفال الذى اقيم بهذه المناسبة بالمركز الثقافي ببورسعيد.
 
وكان في استقبال سيادته لدى وصول الى مقر الاحتفال الاستاذ الدكتور/ جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور/ حسن محمد حسن عميد كلية الهندسة والاستاذ الدكتور / عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ المصري.
 
وبدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري ثم آيات من الذكر الحكيم فكلمة الخريجين القاها الخريج المهندس / علاء الدمياطي والخريجة المهندسة / اية ماهر حيث قدموا الشكر لرئيس الجامعة على تشريفة حفلهم كما قدموا الشكر للسادة اولياء الامور على تعبهم خلال رحلة الدراسة حتى كللت بالنجاح.
 
اعقب ذلك تم عرض فيديو لا نشطة طلاب الدفعة اعقبها عدد من الكلمات للسادة رعاة الاحتفال اعربوا فيها عن سعادتهم مشاركة الخريجين فرحتهم بالتخرج في هذه الاحتفالية الرائعة
اعقب ذلك كلمة الاستاذ الدكتور/ حسن محمد حسن عميد كلية الهندسة حيا فيها رئيس الجامعة واولياء الامور والخريجين متمنيا لهم حياة طيبة مسلحين بالعلم والمعرفة.
 
وفى كلمة الاستاذ الدكتور / جلال سالم قدم فيها اشكر لرئيس الجامعة والحضور وموصيا أبنائه الخريجين بوضع هدف ونسعى لتحقيقه بالجهد والعمل متمنيا لهم حياة عملية موفقة.
 
ثم القى السيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد كلمة اعرب فيها عن سعادته بتواجده وسط كوكبة من أبنائه المتميزين خلقا وعلما ومهنئا أبنائه الخريجين و السادة اولياء امورهم بتخرج ابنائهم وموصيهم بالاستمرار في التعلم وثقل المهارات بالتدريب لدخولهم سوق العمل والمشاركة في النهضة الكبيرة التي تشهدها البلاد في مختلف القطاعات والمجالات لان الشباب امل الامة وساعدها الفتى ونحن على يقين في حبهم لوطنهم الذى اعطى لهم الكثير وينتظر منهم العمل لنحصد جميعا خير ما زرعنا.
 
اعقب ذلك قام الاستاذ الدكتور / حسن محمد حسن عميد كلية الهندسة بإهداء درع الدفعة 2020 للسيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم رئيس الجامعة تقديرا لسيادته من أبنائه الخريجين.
 
ثم جاءت لحظة الحصاد بقيام السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور / عميد كلية الهندسة بتكريم اوائل الدفعة والطلاب خريجي دفعة 2020 هندسة بورسعيد وسط فرحة الخريجين والسادة اولياء امورهم.