جامعة بورسعيد

رئيس جامعة بورسعيد يشارك طلاب كلية التربية الرياضية في أول أيام العام الجامعي ويشدد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية

مع بداية الأسبوع الأول من العام الجامعي 2020/2021 شارك السيد الأستاذ الدكتور / ايمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد والأستاذ الدكتور / جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في استقبال ابنائهم طلاب كلية التربية الرياضية ببو فؤاد وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور / احمد عبد القادر عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية .

وخلال لقاء سيادته بطلاب الكلية هنئهم ببداية العام الجامعي الجديد متمنيا لهم التوفيق والنجاح وطلب منهم ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامتهم من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وخلال جولة سيادته بالكلية تأكد من تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن السلامة والأمان لطلاب الكلية وأسرة الكلية بشكل عام.

كما اكد سيادته ان إدارة الجامعة تسعى لتوفير كافة سبل الرعاية للطلاب لتوفير المناخ الأمن والذى يضمن انتظام العملية التعليمية وموجه أبنائه الطلاب بان بابة مفتوحة دائما لاستقبالهم والرد على كل أسئلتهم كما حثهم أيضا على الاهتمام بالتحصيل الدراسي والاستفادة أيضا من التطبيقات التكنولوجية التي تعدها الجامعة وكلياتها مع السادة الأساتذة في مختلف المواد الدراسية.

وعلى هامش زيارته لكلية التربية الرياضية تفقد رئيس الجامعة فعاليات اختبارات تأهيلي دكتوراه للعام الجامعي 2020/2021 وذلك بحضور كوكبة من علماء وأساتذة التربية الرياضية ولجنة قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات من مختلف التخصصات الرياضية.

ومن جانبه اعرب رئيس الجامعة عن فخرة بتواجده في احدى القلاع الرياضية وهذا المحفل العلمي الرياضي وهذه الكوكبة من الأساتذة الأجلاء في التربية الرياضة وفروعها المختلفة في اختبارات تأهيلي الدكتورة بالكلية.

كما أشار الأستاذ الدكتور / احمد عبد القادر عميد الكلية ان اختبارات تأهيلي الدكتوراه هذا العام تتميز بتنوع التخصصات الرياضية والتي من شانها ان ترتقى بالمجالات الرياضية المختلفة.