جامعة بورسعيد

رئيس جامعة بورسعيد يستقبل لجنة مشروع الاختبارات الإلكترونية في الجامعات المصرية

في اطار حرص إدارة جامعة بورسعيد على الحصول على كل ما هو جديد ليخدم العملية التعليمية وأبنائنا الطلاب في ظل التحول الرقمي والاختبارات الإلكترونية والتعليم الهجين وأنشاء المشاريع و المراكز التي تخدم ذلك.
 
استقبل السيد الأستاذ الدكتور / ايمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد لجنة مشكلة من ممثلين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجلس الأعلى للجامعات بالإضافة إلى مندوبي الشركات المشاركة في تنفيذ ومتابعة المشروع.
 
كما يقوم مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة تحت إشراف الأستاذة الدكتورة / راوية رزق بمتابعة تنفيذ لمشروع هذا ويضم المشروع مرحلتين
المرحلة الأولى وتتضمن أنشاء مركز اختبارات الكترونية لطلاب القطاع الصحي وجارى تنفيذ تلك المرحلة بتجهيز البنية التحتية لمبنى اختبارات الكترونية بكلية الطب جامعة بورسعيد لاستيعاب عدد 570 جهاز كمبيوتر.
 
والمرحلة الثانية وتتضمن أنشاء مراكز اختبارات الكترونية لطلاب باقي القطاعات والتي ستضم مراكز اختبارات الكترونية في عدد من كليات الجامعة لاستيعاب عدد 3000 جهاز كمبيوتر.
 
وقد اصطحبت الأستاذة الدكتورة / راوية رزق المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة اللجنة وقامت بزيارة جميع مواقع الجامعة المخصصة لمراكز الاختبارات لدراسة مدى جاهزيتها وذلك في حضور المهندسة / أمال رضوان مدير عام الإدارة الهندسية والسادة مهندسين الشبكة بجامعة بورسعيد.