جامعة بورسعيد

دورة تدريبية بعنوان مشروع مايكروسوفت أوفيس من Metanoia Training and Consulting

يقدم موقع ميتانويا للتدريب والاستشارة دورة تدريبية في برنامج مشروع مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office Project. تغطي هذه الدورة التدريبية نسخة 2019 بقيادة المدربة سماح العفيف، حيث يقدم الموقع مقاعد مجانية بالإضافة إلى تمويل 70% من الرسوم الدراسية تقدم بناءً على رسالة التغطية.

تفاصيل الدورة التدريبية:

سوف تقودك المدربة سماح العفيف الى إتقان Ms Project؛ حيث ستتعلم كيفية إعداد مشروع ومكونات مثل مهام العمل، والمهام الموجزة، والمعالم، والمهام المتكررة، وأنواع مختلفة من الموارد. وبعد ذلك  تظهر كيفية ربط المهام والوقت، وتعيين الموارد للمهام لإنشاء جدول مشروع واقعي، واستخدام طرق العرض للحصول على إطار دقيق في حاله المشروع. وتشرح أيضًا كيفية استخدام Project للمساعدة في تقييم الجدول الزمني وأحمال العمل الخاصة بالموارد للتأكد من أنك ستقوم بتحضير مشروعك في الوقت المحدد وضمن الميزانية المحددة. بالإضافه إلى ذلك، ستتعرف على كيفية إنشاء التقارير ومشاركة معلومات المشروع مع المعنيين.

طريقة التقديم:

للتقديم على الدورة التدريبية، يرجى تعبئة طلب التقديم بالمعلومات الشخصية ومعلومات الاتصال وكتابة رسالة تغطية توضح فيها من أين سمعت عن هذه الدورة التدريبية وسبب تقديمك.