جامعة بورسعيد

تدريب صيفي في سويسرا في مجال الربوتات The ETH robotic summer school 2021

The ETH robotic summer school

أصبحت الروبوتات واحدة من أكبر مجالات التعليم والبحث في جميع أنحاء العالم. تلتزم مبادرة RobotX في ETH Zurich بتوفير التعليم والتدريب المستمر للأجيال الشابة من الباحثين والممارسين. تقدم هذه المدرسة الصيفية محاضرات ودروس عملية لفهم المفاهيم الأساسية التي يجب أن يمتلكها كل عالم آلي في جميع أنحاء العالم.

ستتم الدروس التعليمية والجلسات العملية في مركز تعليم وتدريب مخصص للبحث والإنقاذ. ستتاح لك الفرصة لبرمجة UGV (شبه)-ذاتية القيادة للأراضي الوعرة، لاختبارها على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من البيئات، وأخيراً لتحدي زملائك في مسابقة البحث والإنقاذ.

ستقام المدرسة الصيفية جنبًا إلى جنب مع جلسات التمرين لمدة أسبوع ARCHE (القدرات الروبوتية المتقدمة للبيئات الخطرة). سينضم عدد من فرق البحث من سويسرا ومن جميع أنحاء أوروبا إلى موقع التدريب للروبوتات ذات الأرجل، والحفارات المجهزة عن بعد، والمركبات البرمائية، والطائرات بدون طيار والعديد من الروبوتات الأخرى التي سيتم نشرها في المباني المنهارة أو المحترقة أو التي غمرتها المياه. سيتشارك المتخصصون من المنظمات المختلفة معرفتهم.

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة لجميع المشاركين في المدرسة الصيفية لحضور ندوة ETH Robotics، حيث سيشارك باحثون بارزون من جميع أنحاء العالم تجاربهم ونتائجهم وآراءهم حول مجالات الروبوتات المختلفة.

2021/03/26