جامعة بورسعيد

بيان إعلامي عن الملتقى التوظيفي الاول لجامعة بورسعيد

افتتح صباح اليوم الأحد الموافق 20/12/2020 بالمركز الثقافي ببورسعيد فاعليات ملتقى التوظيف الاول لجامعة بورسعيد والذي يقام تحت رعاية معالي الوزير/ محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء اركان حرب / عادل الغضبان محافظ بورسعيد والسيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد واشراف الاستاذ الدكتور / جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

قامت جامعة بورسعيد بعقد الملتقى التوظيفي الاول بالمشاركة مع مديرية القوى العاملة ببورسعيد وشرفنا بالحضور معالي السيد الوزير/ محمد سعفان – وزير القوى العاملة و معالي السيد اللواء أ.ح/ عادل الغضبان – محافظ بورسعيد حيث تسعى جامعة بورسعيد لتقديم الخدمة التعليمية لطلاب مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا على أكمل وجه حيث أن هذا هو رسالة الجامعة.
 
كما تقوم الجامعة بالعديد من الانشطة والخدمات لابناء بورسعيد وخريجيها.
 
وتعتبر الخدمات التي تقدمها الجامعة للخريجين مثابة تسهيلات تقوم بها الجامعة مثل المساعدة بعرض امكانيات الخريجين وتاهيلهم لسوق العمل من خلال الدورات التدريبة المختلفة على ايدى المتخصصين بمختلف المجالات.
 
ومن هذا المنطلق تم عمل هذا الملتقى الاول للخريجين وكان من المقرر ان نستقبل ابنائنا الخرجين على دفعات حيث ان الباب مفتوح لاستقبالهم من بعد افتتاح معالى الوزير للملتقى وحتى تمام الساعة السادسة مساء ولكن حدث تكدس للمتقدمين من الخريجين والذى من خلالة قامت اللجنة المنظمة للملتقى بمساعدة المتقدمين بالقدر المستطاع داخل وخارج المركز بما يسمح للمتقدمين انهاء اجراءات مقابلتهم للشركات المشاركة وبالفعل تمت الانتهاء من تقديم الخريجين ومقابلاتهم تمام الساعة الرابعة وهو قبل الفترة المقررة وهى السادسة مساء.
 
ولذا ترجوا الجامعة من ابنائنا الطلاب والخريجين التعاون المثمر لتقديم الخدمات فى صورة جيدة.
 
وسوف تقوم الجامعة بمتابعة عملية التقديم للخريجين مع الشركات التى اشتركت بالملتقى.
 
والجدير بالذكر يوجد مكتب الخريجين بالجامعة سوف يعمل ايضا على متابعة كل الاجراءات وعمل الاحصاءات بذلك.
 
كما تنتوى الجامعة ان شاء الله باقامة وتنظيم هذا الملتقى سنويا مع مرعاة تطويرة فى ضوء التجربة الحالية كما تنوة الجامعة فى حالة اى استفسار برجاء الرجوع لموقع الجامعة الرسمى للرد على كافة استفسارتكم.