جامعة بورسعيد

انعقاد مجلس جامعة بورسعيد برئاسة رئيس الجامعة ومحافظ بورسعيد يشيد بدور كليات الجامعة في خدمة المجتمع البوسعيدي

عقد صباح اليوم بالصالة المغطاة بكلية التربية الرياضية مجلس جامعة بورسعيد (جلسته رقم 146 ) برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / ايمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة وبحضور معالى اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد والسادة أعضاء المجلس.
 
هذا وقد بدا المجلس بكلمة ترحيب من السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة والتي رحب فيها بمعالى المحافظ والسادة أعضاء المجلس الموقر ومؤكدا عن تقديره لمعالى المحافظ على حرصة بالتواجد بين أسرة مجلس الجامعة ودعمة وتواصله مع إدارة الجامعة.
 
كما قدم سيادته التهنئة باسم المجلس للأستاذ الدكتور / حسن محمد حسن بصدور القرار الجمهوري لفخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتعين سيادته عميد لكلية الهندسة لدورة ثانية.
 
كما اعرب سيادته عن سعادته بدخول جامعة بورسعيد إلى التصنيف العالمي للجامعات ونسعى دائما بفضل الجهود المخلصة لتحسين هذا التصنيف في العام المقبل.
 
وفى كلمة معالى اللواء / محافظ بورسعيد حيا فيها قيادة الجامعة الجديدة برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / ايمن محمد إبراهيم متمنيا كل التقدم لجامعة بورسعيد كما قدم سيادته الشكر للسادة أعضاء مجلس الجامعة لتعاون كليات الجامعة مع محافظة بورسعيد في مختلف القطاعات.
 
اعقب ذلك قام الاستاذ الدكتور/ عميد كلية التربية الرياضية بإهداء درع الكلية لمعالى اللواء / محافظ بورسعيد والأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة تقديرا لجهودهم لرفع شان الجامعة وما وصلت الية الجامعة من مكانة علمية في الآونة الأخيرة شهد لها الجميع.
 
كما قامت إدارة الكلية ومجلس الجامعة بالاحتفاء بالسيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعين سيادته رئيسا لجامعة بورسعيد.
 
اعقب ذلك انتقل المجلس لمناقشة جدول الأعمال المطروح على المجلس.