جامعة بورسعيد

انعقاد مجلس جامعة بورسعيد برئاسة السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة ومحافظ بورسعيد

انعقاد مجلس جامعة بورسعيد برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / ايمن محمد إبراهيم ومحافظ بورسعيد يشيد بدور الجامعة في المجتمع البوسعيدي وتعاونها مع المحافظة.
 
عقد صباح اليوم مجلس جامعة بورسعيد (جلسته رقم 145 ) والذى انعقد بمسرح كلية التربية النوعية ببورسعيد برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / ايمن محمد إبراهيم رئيس المجلس وبحضور معالى اللواء / عادل الغضبان محافظ بورسعيد والسادة النواب والسادة عمداء الكليات.
 
هذا وقد بدا المجلس بكلمة ترحيب من السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة والتي رحب فيها بمعالى المحافظ والسادة أعضاء المجلس الموقر ومؤكدا عن تقديره لمعالى المحافظ على حرصة بالتواجد بين أسرة مجلس الجامعة ودعمة وتواصله مع إدارة الجامعة كما اكد سيادته على استعداد الجامعة الدائم للتواصل مع المحافظة وتقديم كافة إمكاناتها للمجتمع البوسعيدي كونها بيت خبرة بالمجتمع.
 
وفى كلمة معالى اللواء / محافظ بورسعيد حيا فيها قيادة الجامعة الجديدة برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / ايمن محمد إبراهيم متمنيا كل التقدم لجامعة بورسعيد وان المحافظة فاتحة ذراعيها للتعاون الكامل والذى بدورة يصب في صالح المجتمع البوسعيدي وهذا ما نلمسه بان أصبحت بورسعيد قاطرة التنمية بإقليم القناة وتلعب الجامعة بأبنائها وخريجيها دورا كبير في كافة المشروعات بالمنطقة.
 
عقب ذلك قدم السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة الشكر للسادة عمداء ووكلاء الكليات ما تم إنجازه من ظهور للنتائج خاصا طلاب الفرق النهائية وضرورة الانتهاء من باقي النتائج وإعلانها على أبنائنا الطلاب.
 
اعقب ذلك انتقل المجلس لمناقشة جدول الأعمال المطروح على المجلس.