أخبار رئيس الجامعة
psu logo
en
www.stargamesde.com

DSC 9510

عقد مجلس جامعة بورسعيد اجتماعه الشهري للجلسة رقم (109) برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد

وقد استهل سيادته الاجتماع بإتخاذ ما يلزم من إجراءات وتجهيزات لتوفير المناخ المناسب للطلاب أثناء تأدية الإمتحانات فى كل الكليات كما أوصى سيادته بتوفير سبل الراحة للطلاب .

كما قدم سيادته التهنئة للمجلس وأسرة جامعة بورسعيد بمناسبة عيد بورسعيد القومي و العام الميلادي الجديد كما أعرب عن سعادته  وتهنئة المجلس بنجاح العملية الانتخابية لاختيار اتحاد طلاب جامعة بورسعيد والتي تمت بطريقة حضارية شارك فيها طلاب الجامعة في مناخ حيادي تسوده الشفافية التامة كما قدم سيادته التهنئة للطلاب الفائزين أمين عام اتحاد طلاب جامعة بورسعيد ونائب رئيس الاتحاد  وكافة لجان الاتحاد متمنيا لهم التوفيق لخدمة زملائهم الطلاب 

كما أشار سيادته إلى المهرجان المسرحي السادس لجامعة بورسعيد والذي اختتم بنجاح معربا عن شكره وتقديره إلى لجنة التحكيم للمهرجان ومهنئا كلية التربية بفوزها بالمركز الأول في المهرجان المسرحي . كما أكد سيادته على دعمه الدائم و المتواصل لكافة الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم الإبداعية .

كما وافق المجلس خلال الاجتماع علي منح(واحد باحث) درجة الدكتوراه ووافق المجلس علي منح ( سبعة وعشرين باحث )درجة الماجستير من مختلف كليات الجامعة .