أخبار رئيس الجامعة
psu logo
en
www.stargamesde.com

يتقدم السيد الأستاذ الدكتور/ شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، والسادة نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات والسادة الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة بخالص التعازي والمواساة لشعب مصر بكافة طوائفه في شهداء العمل الإرهابي الذي استهدف كنيسة مار جرجس في طنطا.

      

من جانبه، وجه السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، داعيًا الله تعالي أن يلهمهم الصبر والسلوان، مؤكدًا أن تلك الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف وحدة الشعب المصري وترابطه ستزيده ترابطًا وتكاتفًا خلف قيادته الحكيمة، وستفشل في إحداث الوقيعة والفتنة بين نسيج الوطن مسلمين ومسحيين.

كما اكد سيادته" علي أننا لسنا بحاجة إلي تكرار عبارات التأكيد علي وجود ترابط بين المسلمين والمسيحيين في مصر، فالتاريخ شاهد علي ترابطنا علي مر العصور وتصدينا سويًا لأعدائنا بالداخل والخارج، والعبور معًا علي قلب رجل واحد من الأزمات إلي التنمية الشاملة التي نسير نحوها في عهد فخامة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.

وأكد رئيس جامعة بورسعيد علي أنه بوقوف الشعب المصري خلف الجيش والشرطة سيتم اقتلاع الإرهاب من جذوره، وستظل مصر شامخة رغم المؤامرات التي تحيط بها، مقدمًا عزاء خاصًا إلي الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، وجميع أقباط المحافظة