شروط التقدم للحصول على مهمات قصيرة الأجل لإجراء أبحاث ما بعد الدكتوراة ( 3- 6 شهور) للعام الثالث 2014 / 2015
psu logo
en
www.stargamesde.com
  • الدراسات العليا والبحوثالدراسات العليا والبحوثpostgraduatear
 مهمات قصيرة الأجل لإجراء أبحاث ما بعد الدكتوراة أو التدريب أو اكتساب المهارات  ( 3- 6 شهور):-

 - أن يكون من أعضاء هيئة التدريس في إحدى الجهات المدرجة بخطة البعثات .

- الحصول على 500 درجة في التو يفل الدولي أو 61 درجة في IBT أو 5 درجات في اختبارIELTS عند التقدم و مع الالتزام بالمستوى اللغوي الأعلى الذي تطلبه الجامعات الأجنبية من دارسي الدكتوراه بها (بالنسبة لتخصص اللغات فيتم الإعفاء من تقديم المستوى اللغوي المطلوب أذا كان التخصص متفق مع لغة دوله الإيفاد)، والحصول على المستوى اللغوي المطلوب للدول غير الناطقة باللغة الانجليزية و تكون الدراسة بها بلغة غير الانجليزية وفقا للمستويات المحددة لكل لغة عند السفر.

- إعفاء أعضاء المهمات العلمية الحاصلين على الدكتوراه من الخارج من شرط الحصول على اللغة إذا كانت المهمة العلمية في نفس الدولة التي حصل منها على الدكتوراه وكذلك إعفاء الأعضاء الذين سبق سفرهم على بعثة إشراف مشترك .

- أن يكون المتقدم علي رأس عمله لمدة لا تقل عن عامين في تاريخ الإعلان و 3 أعوام في تاريخ السفر

- اعتماد استمارات البيانات من الجهة الموفدة ( معتمدة ومختومة من الكلية والجامعة).

- تكون مدة المهمة للأستاذ 3 أشهر وتكون من 3- 6 أشهر للأستاذ المساعد والمدرس، على ألا يزيد سنه عن 60 سنه في تاريخ الإعلان.

- تعطى الأولوية للمتقدمين الحاصلين على الدكتوراه من الوطن ثم المتقدمين الحاصلين على الدكتوراه من الخارج بدون تمويل من البعثات ثم للمتقدمين الحاصلين على الدكتوراه بالوطن من خلال بعثة إشراف مشترك ثم للمتقدمين الحاصلين على الدكتوراه من الخارج من خلال بعثه خارجية أو منحه مقدمه للدولة مع مراعاة قضاء مدة الالتزام بخدمه الجهة الموفدة بعد العودة من الدكتوراه