منحة ماجستير في القانون بقيمة 10,000 دولار في جامعة Deakin الأسترالية 2021

sydney opera house, building, architecture

تعلن كلية الأعمال والقانون بجامعة Deakin الأسترالية عن فتح باب التقديم لبرنامج منح الماجستير لطلاب كليات القانون (LLM) من جميع أنحاء العالم والراغبين في استكمال دراساتهم  في مجال القانون. تقدم هذه المنحة دعماً يصل إلى 10,000 دولار للمساعدة في تغطية الرسوم الدراسية للطلاب.

معايير الأهلية:

  • يجب أن يكون الطالب قد أكمل درجة البكالوريوس في القانون (LLB) أو ما يعادلها  وما لا يقل عن أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل في إحدى الجامعات أو غيرها من المؤسسات التعليمية المعتمدة واستوفى الحد الأدنى من متطلبات القبول لبرنامج الماجستير (LLM). في بعض الحالات إذا كان الطالب لديه ما يزيد عن سنتين من الخبرة العملية في مجال القانون فسيتم أخذ ذلك في الاعتبار. 
  • يجب على الطالب إثبات كفاءته في اللغة الإنجليزية في نطاق المستوى B من أجل معايير القبول في الدورات التدريبية الأكثر أهمية قبل البدء في الدراسة.
  • سيطلب من الطلاب المتقدمين ملء إستمارة تقديم للمنحة وسيتم اختيارهم بناءً على التفوق الأكاديمي والخبرة المهنية بالإضافة إلى جودة إستماراتهم وأدائهم في المقابلة الشخصية.

المنافع:

  • دعم يصل إلى 10,000دولار طوال مدة الدورة.
  • سيُقدم للطلاب الذين يُطلب منهم التعامل باللغة الإنجليزية منحة دراسية تغطي 5 أسابيع في معهد اللغة الإنجليزية بجامعة ديكين (DUELI)

الشروط:

هذه المنحة متاحة لمدة الدورة العادية (سنة واحدة بدوام كامل أو ما يعادلها بدوام جزئي).

طريقة التقديم

  • للتقديم لهذه المنحة يجب أولاً الاتصال بمشرف للحصول على الاستشارة بخصوص الموضوع البحثي الخاص برسالة الماجستير ويمكن إيجاد قائمة بالمشرفين المتاحين بالجامعة وطرق الاتصال بهم من هنا            
     يجب أن يكون طلبك مدعومًا بتقريرين من محاضرين حاليين أو سابقين أو مشرفين أكاديميين لديهم القدرة على التعليق على خبرتك البحثية.
  • يجب كتابة المقترح الخاص بالرسالة من خلال تقديم نبذة مختصرة عن موضوع البحث المقترح.
  • تجهيز السيرة الذاتية أو أي أوراق بحثية تم نشرها من قبل وأوراق السجل الأكاديمي و تقديم إثبات الهوية والمواطنة
    يجب الإجابة عن جميع الأسئلة أثناء التقديم عبر الإنترنت مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة من خلال هذا الرابط

التواصل مع الجامعة بخصوص الأوراق المطلوبة وموضوع الرسالة والشروط والأحكام يتم من خلال البريد الإلكتروني study@deakin.edu.au 

علماً بأن فترة الدراسة متاحة حتى مارس 2023