برنامج للقادة الشباب في إفريقيا مُقدَّم من أكاديمية القيادة الإفريقية ALA 2022-2023 (برنامج ما قبل الجامعة لمدة عامين)

تسعى أكاديمية القيادة الأفريقية (ALA) إلى تسجيل أبرز القادة الشباب ، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عامًا ، من جميع أنحاء إفريقيا وحول العالم. يمكن فقط للقادة الشباب الأكثر حماسًا وذكاءًا أن يغيروا مستقبل قارتنا.
تسعى أكاديمية القيادة الأفريقية (ALA) إلى تسجيل أبرز القادة الشباب من جميع أنحاء إفريقيا وحول العالم – لا تبحث ALA فقط عن الشباب الذين يتمتعون بالذكاء والتفوق الأكاديمي ، بل يبحثون أيضًا عن الشباب الذين لديهم القدرة على القيادة والتأثير العالم من حولهم من خلال شجاعتهم ومبادرتهم وابتكارهم.

برنامج دبلوم ما قبل الجامعة لمدة عامين التابع لـ ALA ليس مدرسة ثانوية كاملة ، كما أنها ليست جامعة ؛ إنه برنامج لتنمية المهارات القيادية يعد القادة الشباب لمدى الحياة في القيادة في إفريقيا وحول العالم ، مع دعم انتقالهم إلى التعليم العالي.

من خلال برنامج دبلوم ما قبل الجامعة لمدة عامين ، ومجموعة من البرامج العالمية قصيرة الأجل ، يوظفون
أدوات الاستقصاء النقدي والتفكير التصميمي والتعلم التجريبي لتطوير جيل من قادة ريادة الأعمال لأفريقيا والعالم.

التخصصات

إدارة الأعمال والإدارة, الأدب, التاريخ, الجغرافيا البشرية, الدراسات التجارية, الدراسات الدولية, الرياضيات, العلوم الإنسانية, العلوم الاجتماعية, العلوم الطبيعية والرياضيات, الفن, الفنون الإبداعية والتطبيقية والتصميم, القيادة وتطوير المهارات البشرية والشخصية, الكتابة والكتابة الإبداعية, دراسات اللغة, ريادة الأعمال, علاقات دولية, علم الإجتماع, علم الاحياء, البيولوجيا علم الكائنات, علم الاقتصاد, علم الكيمياء, علوم الفيزياء, علوم الكمبيوتر / حاسبات ومعلومات.

التفاصيل

2021/09/30

 

جنوب أفريقيا, قارة افريقيا

More than year