جامعة بورسعيد

مؤتمر Children Plus Books and Seeds Conference في الصين للمؤلفين حول العالم 2021

“Children Plus” هو برنامج CCBF يهدف إلى إلقاء الضوء على اتجاه أو موضوع أو فئة كتاب أو موضوع ذي صلة خاصة بصناعة النشر العالمية، سواء كان ذلك بسبب تميزه في ماضيه أو لأنه يشكل حاضره من خلال اتجاهات قوية وإنتاج مبتكر. كل عام، يقدم Children Plus من بين أحداث أخرى مثل الندوات وورش العمل، معرضًا للكتاب تحت عنوان يتم تنظيمه بالتعاون الوثيق مع معرض كتاب الأطفال في بولونيا. وتهدف إلى عرض مجموعة واسعة من العناوين الحديثة التي تجسد أحدث ما توصلت إليه فنون إنتاج كتب الأطفال حول موضوع معين في جميع أنحاء العالم.
يتم وضع إصدار 2021 Children Plus تحت شعار “Books & Seeds”. يهدف مشروع الكتب والبذور إلى مساعدة الأطفال على فهم علاقتهم بالطبيعة، وزرع بذور المعرفة والوعي لأسلوب حياة يحترم الكوكب وتنوعه.
سيكون جوهر Children Plus— Books & Seeds معرضًا خاصًا للكتاب يضم عناوين مبتكرة تتعلق بما تجلبه لنا الطبيعة. ستكون الثقافة الموسمية، والحبوب، والحدائق، والطهي من بين المفاهيم الرئيسية التي سيشهدها المعرض ، الذي سيضم أكثر من مائة عنوان من جميع أنحاء العالم.
إنه المعرض الوحيد المخصص بالكامل للكتب والمحتويات المحددة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و 16 عامًا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.